أخر الأخبار

المرحومة الطفلة بيرلا محاسن

وفاة المرحومة الطفلة بيرلا محاسن السويداء صورة وخبر ـ أخبار الوفيات في محافظة السويداء والمهجر

المرحومة الطفلة بيرلا محاسن

بسم الله الرحمن الرحيم

(يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)   “صدق الله العظيم”

بالرضى والتسليم لقضاء الله وقدره، أهالي بلدة شقا، وآل محاسن، وأقاربهم في جبل العرب والمهجر، ينعون إليكم وفاة المرحومة الطفلة بيرلا جهاد فؤاد محاسن، حيث وافتها المنية في السعودية، عن عمر خمس سنوات، لها الرحمة ولكم من بعدها حسن البقاء .

الموقف في بلدة شقا، من الساعة العاشرة حتى الساعة الحادية عشرة، من صباح يوم الخميس 4 تموز 2024.

برقية تعزية من إدارة موقع السويداء صورة وخبر، ممثلة بمديرها أكرم محمد الغطريف

(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)   “ صدق الله العظيم

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم إدارة موقع “السويداء صورة وخبر” بخالص العزاء والمواساة لآل المغفور لها المرحومة الطفلة بيرلا جهاد فؤاد محاسن، سائلين المولى عز وجل أن يغفـر لها، ويرحمها، ويعف عنها، ويكرم نزلها، ويوسع مدخلها، ويغسلها بالماء والثلج والبرد، وينقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، ويبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيـراً من أهلها، ويقِها فتنة القبر وعذاب النار.

الصيدليات المناوبة في مدينة السويداء خلال شهر تموز 2024

هام: دليل محافظة السويداء المهني

السادة متابعي موقع السويداء صورة وخبر أسعد الله أوقاتكم

نضع بمتناول أيديكم اليوم أول دليل للمهن الطبية، وهي مهنة طب الأسنان، ليكون معيناً لكم للوصول إلى عيادات أطباء الأسنان في محافظة السويداء، وستجدون في الدليل: اسم الطبيب، واختصاصه العلمي، والعنوان المفصل للعيادة، وأرقام الهواتف، والجوالات للتواصل.

ونشكر السادة أطباء الأسنان الذين تجاوبوا معنا فور وصولهم إعلامنا عبر وسائط التواصل الاجتماعي، طبعاً هناك الكثير من الأطباء الذين لم يرسلوا لنا بياناتهم، أعتقد بسبب عدم معرفتهم بذلك، لذلك أرجو ممن يريد أن يدرج اسم حضرته من الأطباء أن يرسل لنا بياناته المطلوبة عبر الواتس على الرقم 0999047550 وسنقوم بإدراج بياناته على الموقع فور وصولها إلينا، مع فائق الشكر لمتابعي موقع السويداء صورة وخبر.

كما نعلم جميع الأطباء بالاختصاصات المختلفة بأننا سنقوم بإدراج باقي الأدلة كل اختصاص باختصاصه، للوصول السريع إلى الباحثين عن الطبيب المختص بسهولة، والسبب بعدم إدراج بقية الاختصاصات، هو التحضير لذلك وانتظار البيانات من السادة الأطباء مشكورين.

كما نعلم جميع الفعاليات الاقتصادية المهنية والتجارية والخدمية بأن إدارة الموقع تحضر أيضاً لدليل مهني الكتروني لكل فعالية على حدة لتكون معيناً لكل من يحتاجه للوصول إلى أية فعالية بكل يسر وسهولة، لذلك نرجو من جميع أصحاب الفعاليات موافاتنا بالبيانات المطلوبة لإتمام العمل بالدليل، (اسم الفعالية ـ نوع الفعالية ـ العنن المفصل ـ أرقام الهواتف ووسائل الاتصال العادية والالكترونية)

دليل أطباء الاسنان في محافظة السويداء

نبذة عن موقع السويداء صورة وخبر

تحية طيبة من إدارة الموقع الالكتروني “السويداء صورة وخبر” متمثلة بمدير الموقع “أكرم محمد الغطريف”. إن هذا الموقع تم تأسيسه منذ عام 2013 لنقل الحياة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية والخدمية وغير ذلك من الأمور التي تهم أبناء المحافظة مغتربين أو مقيمين. وخاصة خدمة “نشر النعوات” تحت بند “الوفيات في محافظة السويداء والمهجر”. والمقدمة مجاناً.  من إدارة الموقع لخدمة أبناء المحافظة أينما وجدوا.

ومن أجل أن تصل خدمة الموقع إلى جميع أبناء المحافظة مقيمين أو مغتربين أرجو من الجميع المشاركة بدعم هذا الموقع من خلال الدخول المباشر واليومي إلى الموقع وذلك بالنقر على الرابط التالي www.swspn.com ومتابعته ومشاركته مع الأصدقاء والأقرباء على وسائل التواصل الاجتماعي التي تستخدمونها، كما ترجو إدارة الموقع موافاتنا “بعد عمر طويل للجميع” بنص النعوة إلى الواتس أب الخاص بإدارة الموقع على الرقم /0999047550/ كما نرجو عدم إرسال النعوات إلى المسنجر لأنه غير معتمد لدينا لتلقي النعوات.

اضغط هنا لمشاهدة صفحة الفيس بوك انقر هنا لمشاهدة twitter انقر هنا لمشاهدة Linkedin

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى