المرحومة فيزة زين الدين

السويداء صورة وخبر ـ أخبار الوفيات في محافظة السويداء والمهجر ـ المرحومة فيزة زين الدين

بسم الله الرحمن الرحيم
(يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)   “صدق الله العظيم”
المرحومة فيزة زين الدين
بالرضى والتسليم لقضاء الله وقدره، آل مزهر، وآل زين الدين، وأقاربهم في جبل العرب والمهجر، ينعون إليكم وفاة المرحومة أم عماد فيزة شكر زين الدين، حرم الشيخ أبو عماد سلمان محمد مزهر، لها الرحمة ولكم من بعدها حسن البقاء .
الموقف في ساحة سمارة، الدفن الساعة الحادية عشرة، من صباح يوم الأحد 21 نيسان 2024، الجنازة وموقف النساء في صالة مقام عين الزمان.
الأسبوع يوم الثلاثاء، تقبل تعازي الرجال في مضافة آل مزهر، الكائنة في حي الجهاد، شرقي ساحة سمارة.
وتقبل تعازي النساء في  منزل زوجها، الكائن في حي الجهاد، غربي دوار النجمة.

بطاقة تعزية

(وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)   “ صدق الله العظيم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تتقدم إدارة موقع “السويداء صورة وخبر” بخالص العزاء والمواساة لآل المغفور لها المرحومة أم عماد فيزة شكر زين الدين، سائلين المولى عز وجل أن يغفـر لها، ويرحمها، ويعف عنها، ويكرم نزلها، ويوسع مدخلها، ويغسلها بالماء والثلج والبرد، وينقها من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، ويبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيـراً من أهلها، ويقِها فتنة القبر وعذاب النار.

لمحة عن موقع السويداء صورة وخبر

تحية طيبة من إدارة الموقع الالكتروني “السويداء صورة وخبر” متمثلة بمدير الموقع “أكرم محمد الغطريف”. إن هذا الموقع تم تأسيسه منذ عام 2013 لنقل الحياة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية والخدمية وغير ذلك من الأمور التي تهم أبناء المحافظة مغتربين أو مقيمين. وخاصة خدمة “نشر النعوات” تحت بند “الوفيات في محافظة السويداء والمهجر”. والمقدمة مجاناً.  من إدارة الموقع لخدمة أبناء المحافظة أينما وجدوا.
ومن أجل أن تصل خدمة الموقع إلى جميع أبناء المحافظة مقيمين أو مغتربين أرجو من الجميع المشاركة بدعم هذا الموقع من خلال الدخول المباشر واليومي إلى الموقع وذلك بالنقر على الرابط التالي WWW.SWSPN.COM ومتابعته ومشاركته مع الأصدقاء والأقرباء على وسائل التواصل الاجتماعي التي تستخدمونها، كما ترجو إدارة الموقع موافاتنا “بعد عمر طويل للجميع” بنص النعوة إلى الواتس أب الخاص بإدارة الموقع على الرقم /0999047550/ كما نرجو عدم إرسال النعوات إلى المسنجر لأنه غير معتمد لدينا لتلقي النعوات.

صورة الخبر

https://swspn.com/wp-content/uploads/2024/04/feza-zenaldin.png

رابط صفحة الوفيات على فيس بوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=100064823766950

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى